-->

تقنيات

{"widgetType": "right post text","widgetLabel": "تقنيات","widgetColor": "#CF000F","widgetCount": 6}

كرايسلر باسيفيكا روعه التصميم2021

 


 2021 كرايسلر باسيفيكا هي نسخة محسّنة من الشاحنة التي ظهرت لأول مرة لعام 2017. لا يزال نموذجًا جذابًا ، بقدر ما تذهب سيارات الميني فان. هذا الإصدار من باسيفيكا يتمتع بجماليات عضلية أكثر ، بعيدًا عن أناقة السنوات الثلاث السابقة. الجوانب والظهر رائعون لكنني بصراحة لا أستطيع أن أقرر ما إذا كنت أحب المقدمة أم لا ، لكنه يذكرني أكثر بكرايسلر 300 مما فعل التكرار السابق.

الجديد لعام 2021 ، يتم تقديم نظام الدفع الرباعي (AWD) ، مما يجعل باسيفيكا على الطاولة التي احتلتها تويوتا سيينا فقط لفترة طويلة. إنها أول سيارة ميني فان صغيرة الدفع الرباعي تبيعها كرايسلر منذ 2004 وشيء يطلبه المشترون منذ ظهور باسيفيكا ، وفقًا لمطلعين على الشركة.

 كرايسلر باسيفيكا نفسها في وضع يمكنها من الذهاب إلى الفخامة. من المؤكد أنها اكتسبت بالفعل حالة الطراز المتميز استنادًا فقط إلى تقسيم Voyager-Pacifica الذي شهد تحول درجات Pacifica الأقل تكلفة إلى طرازات Voyager ، والتي تم تعديلها بعد ذلك للاستخدام الأسطول والتجاري. حلت Voyager أيضًا بشكل فعال محل Dodge Grand Caravan في تشكيلة FCA كحل صغير فعال من حيث التكلفة.

تركت هذه المساحة لـ Pacifica Pinnacle ، وهو مستوى جديد من الدرجة الأولى يظهر حقًا للمشتري المتميز. ليس تصميم Pacifica Pinnacle عمليًا تمامًا مثل الموديلات الأخرى في التشكيلة فحسب ، بل إنه يتقدم إلى أبعد من ذلك مع مواد مريحة وناعمة الملمس وتشطيبات أنيقة.

 مثل كيا سيدونا 2022 المعدلة ، فإن باسيفيكا لديها لوحة قيادة مسطحة. في Pacifica ، يرتكز على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة هي الأكبر في فئتها (بنفس حجم الشاشات الموجودة في نظام الترفيه الخلفي ولكن بدقة أعلى). يميل النصف السفلي من الكونسول المركزي نحو الكونسول ويضم ناقل الحركة وأدوات التحكم في المناخ. كما تم اختباره في زخرفة Pinnacle ، كان هناك وفرة من الزخرفة البلاستيكية Piano Black مع لمسات خشبية ومحيط معدني حقيقي مما يجعلها بسهولة أفخم سيارة ميني فان جديدة معروضة للبيع في الوقت الحالي. تكمل المقاعد الجلدية المبطنة ووسائد الصف الأوسط المصنوعة من الجلد وحصائر الأرضية من Beber المظهر الراقي.

على عكس الآخرين في فئتها ، لا يبدو Pacifica خفيف الوزن من حيث الكفاءة إلى حد الرخص. تتمتع الأبواب بإحساس جيد الوزن وتغلق بضربة قوية. يتم الاحتفاظ بضجيج السفر على الطرق ، وخيارات الموسيقى المحيطة بالمركبات المحيطة ، وضوضاء المحرك في مكان بعيد بفضل النوافذ الجديدة ، والأختام ، والعزل.

مقاعد الميني فان مريحة وواسعة. على عكس الميني فان الأخرى ، لا تجعل الكونسول الوسطي والتخزين المحيط مقاعد الصف الأمامي تشعر بالعزلة عن بعضها البعض.

كما تم اختباره ، تم تشغيل Pacifica Pinnacle بواسطة محرك كرايسلر V6 سعة 3.6 لتر ، والذي يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ويوفر 287 حصانًا و 262 رطلاً من عزم الدوران. لقد تم تجهيزها بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD) ، وهو معيار قياسي لمستوى القطع ، إلا إذا اخترت الطراز الهجين.

 


 كما هو الحال مع المركبات الأخرى ، يعمل نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) من Pacifica تلقائيًا عند استيفاء مجموعة من الشروط. مع Pacifica ، هذا يعني أنه يعمل عندما يشعر بانزلاق في درجة الحرارة ، عند تنشيط التحكم الإلكتروني بالثبات ، أثناء القيادة على طريق وعرة ، عندما تكون المنحدرات شديدة الانحدار ، إذا كانت الظروف زلقة ، عندما تتأرجح عجلة القيادة ذهابًا وإيابًا ، أو عندما يكون هناك طلب كامل على دواسة الوقود في مجموعة نقل الحركة.

إذا شعر نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) أنك تقود على طريق سريع ، أو في ظروف لا تتطلب استخدامه ، فسيتم إلغاء تنشيطه تلقائيًا لتحسين كفاءة وقود السيارة. عملية التنشيط وإلغاء التنشيط هذه سلسة للغاية لدرجة أنك ربما لن تلاحظ حدوثها. ومع ذلك ، يمكنك أن تشعر بأن العجلات تشتغل وتوضح هندسة النظام عندما تتطلب الظروف ذلك.

إن امتلاك نظام AWD لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن نظام التخزين Chrysler's Stow 'n Go. أبواب خلفية قابلة للانزلاق كهربائيًا ، وتحكمًا في المناخ ثلاثي المناطق (لا يزال ينفث لتدوير الهواء حتى في وضع إيقاف التشغيل) ، ونوافذ الصف الأول والثاني كهربائية ، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات ، ومقاعد Stow 'n Go مع صناديق تخزين في الأرضية ، وجانب السائق Stow 'n Assist ، ومقعد Stow' n Go للصف الثالث ، كلها معدات قياسية. لا تتمتع مقاعد Pacifica بالسفر الأمامي والخلفي الذي توفره Toyota Sienna ، لكن مقاعد Stow 'n Go تتعثر على الأرض للسماح بتحميل مسطح. يوفر Pacifica Pinnacle أفضل سعة تخزين إجمالية في فئتها تبلغ 227.6 لترًا.

يعمل نظام التشغيل المعلوماتي الترفيهي Uconnect 5 الجديد من FCA في خلفية شاشات Pacifica. النظام جذاب من الناحية الرسومية ، وسريع الاستجابة ، ويتميز بتصميم نظيف. على الرغم من أن النظام يمكن أن يكون مزودًا بشاشة عرض رأسية مقترنة به (لا تقدم كرايسلر واحدة في باسيفيكا) ، إلا أن نظام الملاحة سهل الاستخدام والقراءة أثناء التنقل ، ويعيد التوجيه بسرعة ، حتى في المناطق الحضرية مع المباني الشاهقة المحيطة الشاحنة.

 


 أعطت كرايسلر طراز Pinnacle الخاص بها FamCam ، وهو كاميرا مراقبة داخلية مشابهة لما هو موجود في Honda Odyssey ، والتي تأخذ تقنية الكاميرا داخل المقصورة خطوة إلى الأمام تقدم شاشة عرض مقسمة عرض المقعد الخلفي المواجهة للجزء الخلفي الحصرية ، والتكبير- ميزة المقعد ، من بين وظائف الكاميرا التقليدية.

تأتي كرايسلر باسيفيكا قياسية مع 97 ميزة أمان ، وفي مستوى تقليم Pinnacle يتضخم هذا الرقم إلى 100.

بسعر يزيد عن 53000 دولار ، يقع Pacifica Pinnacle في منطقة متميزة بسعرها وحده. ومع ذلك ، فهي تتفوق في نفس المنطقة على منافسيها ، لكنها أكثر فخامة بكثير. بالإضافة إلى أنها مزودة بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD).

انظر ، إنها ليست سيارة دفع رباعي ، فإن الحقيقة التي قد تجدها هي أن باسيفيكا بيناكل رائعة مثل سيارة الدفع الرباعي الفاخرة ذات الصفوف الثلاثة ، ولكن مع المزيد وظائف أفضل للحياة الأسرية اليومية.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *