-->

تقنيات

{"widgetType": "right post text","widgetLabel": "تقنيات","widgetColor": "#CF000F","widgetCount": 6}

جنرال موتورز تدخل في لعبة التأمين المبنية على البيانات.

 جنرال موتورز هي أحدث شركة تدخل في لعبة التأمين المبنية على البيانات.



أعلنت شركة صناعة السيارات يوم الأربعاء عن خطط لتقديم خطط تأمين من خلال OnStar ، وخاضت في هذه العملية في مجال مزدحم بشكل متزايد من منتجات التأمين المعتمدة على البيانات والقابلة للتخصيص والتي تستهدف جيلًا جديدًا من السائقين وأصحاب السيارات.

ولعل أبرز ما في الأمر هو أن رئيس شركة Tesla Elon Musk شرع العام الماضي في بناء عرض تأمين داخلي من خلال توظيف "خبراء اكتواريين ثوريين" بعد أن وجد بعض المالكين أن شركات التأمين التابعة لأطراف ثالثة باهظة الثمن.

 قالت فورد أيضًا في وقت سابق من هذا العام إنها ستبيع التأمين للسائقين على بعد ميل من خلال شراكة مع Metromile ، بهدف توفير السائقين حتى 741 دولارًا سنويًا. الشركة الناشئة هي جزء من اتجاه متزايد لشركات "التأمين على التكنولوجيا" التي تأمل في إزاحة الحرس القديم لعمالقة التأمين ، الذين بدأوا ، حسب تقديرهم ، في تقديم منتجات مماثلة حسب الطلب باستخدام البيانات.

 وقال أسد حسين ، المحلل في PitchBook Mobility ، لموقع Business Insider في تشرين الأول (أكتوبر) ، إن هذه التحركات مجتمعة هي "اتجاه أكبر نحو الاستفادة من البيانات المتقدمة لتمكين شركات التأمين من بناء نماذج مخاطر أفضل ، وبالتالي خفض كل من الأقساط ونسب الخسارة". "البيانات هي نقطة محورية بشكل متزايد لشركات التأمين لأنها تتيح تعديل السعر بناءً على المقاييس السلوكية مثل استخدام هاتف السائق والميل إلى الكبح الشديد."

في الوقت الحالي ، لا يتوفر منتج Tesla إلا في كاليفورنيا (على الرغم من أن الشركة لديها خطط للتوسع في جميع أنحاء البلاد). في هذا الصدد ، يمكن لشركة جنرال موتورز أن تهزم Musk بشكل جيد للغاية.

وقالت جنرال موتورز في بيان صحفي: "نهدف إلى أن نكون روادًا في الصناعة ، ونقدم التأمين بطريقة مبتكرة". "سيكون عملاء جنرال موتورز الذين اشتركوا في OnStar والخدمات المتصلة مؤهلين للحصول على خصومات ، بينما يتلقون أيضًا خدمات متكاملة تمامًا من OnStar Insurance Services."

 تم إنشاء OnStar Insurance Services لتحقيق فهم أفضل للمركبات التي تنتجها جنرال موتورز ، من أجل تقديم تجربة تأمين رقمية مخصصة للسائقين.

وعلق أندرو روز ، رئيس OnStar Insurance Services قائلاً: “ستعمل OnStar Insurance على تعزيز السلامة والأمن وراحة البال. نهدف إلى أن نكون روادًا في الصناعة ، ونقدم التأمين بطريقة مبتكرة.

"عملاء جنرال موتورز الذين اشتركوا في OnStar والخدمات المتصلة سيكونون مؤهلين للحصول على خصومات ، بينما يتلقون أيضًا خدمات متكاملة تمامًا من OnStar Insurance Services."

تم تطوير الخدمة لتحسين تجربة حاملي الوثائق الذين لديهم خطة OnStar للسلامة والأمن ، حيث تم تصميم الاستجابة التلقائية للأعطال لإخطار مستشار OnStar المعتمد في حالات الطوارئ والذي يمكنه إرسال طلب المساعدة.

تعمل الخدمة حاليًا مع شركائها في شركات التأمين لإزالة خطط التأمين المنحازة من خلال التركيز على العوامل التي تخضع لسيطرة العميل ، والتي تشمل استخدام المركبات الفردية ومكافأة عادات القيادة الذكية التي تفيد السلامة على الطرق.

تخطط OnStar Insurance Services لتزويد العملاء برعاية شخصية للمركبة وتعزيز عادات القيادة الأكثر أمانًا ، جنبًا إلى جنب مع التحليل المدعوم بالبيانات لسلوك القيادة.

تخطط الخدمة للبناء على ما تعلمته عن ميزة OnStar Smart Driver لتزويد كل حامل وثيقة التأمين بعادات قيادة أكثر ذكاءً حتى يتمكن العملاء من القيادة بأمان أكبر وربما كسب خصومات.

ستبدأ الخدمة في أريزوا وستقدم في البداية تأمين OnStar لموظفي جنرال موتورز في الربع الرابع من عام 2020 ، وستتوسع ببطء لتشمل عملاء إضافيين ، بما في ذلك عامة الناس ، في أوائل عام 2021.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *