-->

تقنيات

{"widgetType": "right post text","widgetLabel": "تقنيات","widgetColor": "#CF000F","widgetCount": 6}

مراجعة 2021 Ford F-150: تثبت فورد أنها ليست مثالية

 


 من الصعب ، حتى كمراجع سيارات ، قيادة كل سيارة في تشكيلة شركة تصنيع عالمية. لكن في حالة فورد في الولايات المتحدة ، كنت في كل شيء من EcoSport الضئيل إلى سلاح الحلبة GT. كل سيارة لها مزايا وعيوب ، كما هو الحال مع بيك أب 2021 F-150. ولكن بعد قضاء اليوم في هذه الشاحنة الجديدة ، يمكنني أن أخبرك بأمان أن السيارة الأكثر تكيُّفًا التي صنعتها فورد على الإطلاق.

الجديدة لعام 2021 ، تتلقى F-150 عددًا كبيرًا من التغييرات في التصميم والجسم لتبسيط المظهر وإضافة المزيد من الوظائف. إنه ليس تغييرًا جذريًا عن الشاحنة السابقة ، لكن لا يجب أن يكون كذلك. أكبر تغيير بصري هو عروض الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية الجديدة.
2021 فورد F-150 بلاتينيوم

 تأتي القوة من محرك أساسي V6 سعة 3.3 لتر ، ومحرك V6 بسعة 2.7 لتر ، ومحرك V8 سعة 5.0 لتر ، ومحرك ديزل V6 سعة 3.0 لتر ، ومحرك V6 بسعة 3.5 لتر بشاحن توربيني ، وشاحن توربيني هجين 3.5 لتر V6 - وهذا قبله تم الكشف عما يوجد في رابتور. الهجين الجديد هو الوحيد الذي تغير حقًا لعام الطراز الجديد ، وهو الذي سأركز عليه في هذه المراجعة.

إنه رائع. بالتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ، من الصعب إفساد هذا الإعداد. عند التحرك ، لا يمكن ملاحظة التحولات. عندما تكون هناك حاجة إلى مزيد من الطاقة ، فإنها ستتخطى التروس بسلاسة. حتى عندما تعلق على مقطورة تزن 10000 رطل ، فأنت بالكاد تعرف أنها موجودة.



إذا كنت تحاول جاهدًا أن تجعلها تنفجر ، يمكنك الحصول على القليل من الاهتزازات التي تقلع من الضوء ، ولكن في ظل القيادة العادية لن يحدث ذلك أبدًا. الإعداد جيد ، وهو جيد بشكل خاص في التبديل عند التشغيل بالكهرباء فقط.

تعد مجموعة نقل الحركة الهجينة ، التي تطلق عليها فورد اسم PowerBoost ، أقوى خيار في 2021 F-150. يولد 430 حصانا و 570 رطل قدم من عزم الدوران. معدل الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة هو 24 ميلا في الغالون في المدينة ، على الطريق السريع ، ومجتمعة. وهو أمر مثير للإعجاب لما يرقى إلى صندوق أقل من الديناميكية الهوائية على العجلات.
2021 فورد F-150 لاريات

الشاحنة سريعة ، سواء بسرعات حول المدينة أو على الطريق السريع. يشبه إحساس التوجيه وردود الفعل الإصدارات السابقة من الشاحنة ، مما يعني أنها جيدة ولكنها ليست مثل السيارات الرياضية. تعد المجموعة الجديدة من تقنيات السلامة ، بما في ذلك توسيط الممر المحدث والتعرف على إشارات المرور ، إضافات مرحب بها.

هذا حقًا هو المكان الذي تأتي فيه التغييرات الكبيرة - التكنولوجيا. مجموعة العدادات الرقمية الجديدة كبيرة ومشرقة وسريعة الاستجابة. توجد رسوم متحركة مرنة لمجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك تغيير أوضاع القيادة أو عرض تعليمات التنقل. هناك الكثير من قوة المعالجة وراءها ، وهو شيء لم تكن فورد بحاجة إلى القيام به ولكن فعلته على أي حال. إنه شعور مستقبلي للغاية.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يبدو أنه قابل للتخصيص بشكل كبير. ما تراه هو ما تحصل عليه. إنها ليست Audi Virtual Cockpit ، لكنها تبدو أجمل من البدائل من Ram و General Motors.

تحتوي شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12 بوصة على تصميم أفقي ، وهو ما أفضله ، وتحتفظ بجميع الأزرار الصعبة المهمة التي تتوقعها. هذا يعني عدم التحسس عبر الشاشة لتشغيل المقاعد المهواة - أنا أنظر إليك رام - وتبدو الشاشة مدمجة بشكل أفضل في لوحة العدادات مقارنة بشاشة رام مقاس 12 بوصة أو حتى شاشة جنرال موتورز الأصغر.

 2021 فورد F-150 XLT




يتوفر أحدث إصدار من برنامج Sync من Ford ، و Sync 4 هو الأفضل حتى الآن. إنها أكثر سهولة من الأجيال السابقة ، ولكن هناك الكثير من المعلومات التي يجب استيعابها. أحب أن يمكنك توسيع نظام الملاحة إلى ملء الشاشة إذا كنت لا تريد رؤية بطاقات المعلومات على يمين الشاشة.

تتحكم شاشة المعلومات والترفيه أيضًا في الإضاءة الخارجية المخصصة للمناطق وتقدم ملاحظات حول استخدام المولد الموجود على متن الطائرة. Apple CarPlay و Android Auto قياسيان ، وهما متصلان لاسلكيًا إذا كنت تريدهما.

الشيء الوحيد الذي أثار إعجابي حقًا في مجال المعلومات والترفيه هو تنفيذ الإشعارات في CarPlay. عندما أستخدم CarPlay ، لا أتلقى إشعارات نصية على Apple Watch. لذلك ، إذا كنت أستخدم التنقل المدمج - وهو ما نقوم به غالبًا في هذه البرامج - لا أرى إشعارات لأن شاشة Car Play غير نشطة. أثناء قيادتي للسيارة في 2021 F-150 ، كنت أستمع إلى Tidal على Car Play ، مع عرض شاشة التنقل ، تلقيت إشعارًا نصيًا. تحول النظام إلى شاشة Apple CarPlay لإظهار الإشعار لي ، وبعد ذلك عندما لم أتفاعل معه ، عاد تلقائيًا إلى شاشة التنقل.
2021 ميزات فورد F-150 الداخلية


لا يزال يتعين علي قيادة سيارة تفعل ذلك ، وهذا شيء أتمنى أن تفعله كل مركبة. لقد نجحت تمامًا كما كنت سأبرمجها ، وتخبرني أن الأشخاص الذين يقودون ويستخدمون CarPlay أيضًا هم من صمموا هذا المنتج.

الأمر نفسه ينطبق على المولد الموجود على متن الطائرة. أدرك فورد أن الناس يأخذون أماكن للمولدات ، فلماذا لا يصنعون واحدًا في الشاحنة؟ الجميل في الأمر أنه لا يشغل أي مساحة في السرير ، وأن العاكس يعيش تحت المقاعد الخلفية. في حالة الهجين ، لا يوجد عاكس ولكن بطاريات الهجين تعيش تحت المقاعد الخلفية. على أي حال ، أنت تضحّي بالقليل جدًا باستثناء النقود مقابل هذه التكنولوجيا المفيدة.

مساحة العمل المدمجة للكمبيوتر المحمول من الكونسول الوسطي هي أيضًا تفكير مستقبلي. مساحة العمل الموجودة على الباب الخلفي والتي تقبل المشابك C وتحتوي على مسطرة مدمجة تتحدث إلى أولئك الذين يستخدمون الشاحنة كمساحة عمل لهم. هناك الكثير من الذكاء المدمج في هذه الشاحنة ويمكنني أن أستغرق أيامًا في الحديث عنها.

هذا هو السبب في أن 2021 Ford F-150 هي شاحنة جيدة. تم تصميمه من قبل الأشخاص الذين يستخدمون الشاحنات. تم تصميمه من قبل الأشخاص الذين يعملون. عندما حان الوقت لاختباره ، قاموا باختباره في العالم الحقيقي مع أناس حقيقيين.
2021 ميزات فورد F-150 الخارجية
2021 فورد F-150

كدت أجد شيئًا خاطئًا في السيارة حيث أسأل ، "لماذا فعلت ذلك بهذه الطريقة؟" غالبًا ما أحصل على الرد ، "لم نفكر في ذلك". لم تكن لدي هذه التجربة في أي مكان خلال وقتي مع F-150.

يفهم فورد مشتري الشاحنات ، وهذا ليس مفاجئًا لأنهم يبيعون معظم شاحنات البيك أب في البلاد ، لكن لا يزال الأمر يستحق الإشارة إلى مدى جودتهم فيها.

إنها ليست شاحنة مثالية - لا توجد سيارة مثالية - ولكن من السهل معرفة سبب دخول شخص ما إلى وكالة وقيادة أحد هذه المنازل. إذا كنت في السوق ، فأنت بحاجة إلى قيادة واحدة.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *