مع مظهر رانجلر روبيكون النموذجي من الخارج ، فإن نقطة البيع الكبيرة لروبيكون 392 هي محركها. يمكن لمحرك V8 سعة 6.4 لتر أن ينتقل من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 4.5 ثانية فقط ، وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.
إنه متوازن تمامًا. تبلغ قوة جيب رانجلر روبيكون 392 التي تبلغ قوتها 470
حصانًا 2021 حصانًا ، كما تتمتع بعزم دوران يبلغ 470 رطلاً. هذا كثير ، لكن
الحفارة بأكملها إضافية قليلاً. قد يقول البعض إنها تصرخ ، "من فضلك لا
تشتري برونكو."
تقوم جيب بتجهيز روبيكون 392 بخزان وقود سعة 21.5 جالونًا للمساعدة في نطاق المحرك العطش. لتوفير الوقود ، يستخدم روبيكون 392 خاصية إلغاء تنشيط الأسطوانة للتبديل إلى وضع الأسطوانات الأربع عندما لا تكون هناك حاجة لمحرك V8.
2021 جيب رانجلر روبيكون 392
تتميز سيارات الدفع الرباعي برفع قياسي يبلغ 2.0 بوصة. االضوضاء الخارجة من الخلف هي بفضل عادم الأداء ثنائي الوضع. تعمل مغرفة الهواء الوظيفية على تغذية المحرك والحفاظ عليه باردًا.
كل هذه القوة تتطلب إطارًا أقوى من رانجلر النموذجي. إنها تحصل على قضبان إطار مطورة ، ومفاصل توجيه محسنة من الحديد الزهر ، وأذرع تحكم أمامية أضيق. تأتي قوة التوقف من مكابح سيارات الدفع الرباعي الأكبر من المعتاد - يحتوي روبيكون 392 على دوارات مقاس 14 بوصة بدلاً من روبيكون النموذجي البالغ 13.4 بوصة. ارتفاع 2.0 بوصة قياسي.
أعطت Jeep الموديل زر Off-Road Plus الذي يتيح لك قفل الجزء الخلفي من Wrangler Rubicon 392 أثناء ترسه العالي بالدفع الرباعي. ستثبت هذه الوظيفة أنها مفيدة بشكل خاص لعشاق الرحلات الصحراوية الذين يحصلون على رمال زلقة تحت الإطارات ولكن عليهم الحفاظ على حركتهم إلى الأمام حتى لا يغرقوا ويتعثروا.
كما أنها جاهزة موآب. لا تحتوي رانجلر روبيكون 392 على علبة نقل Rock-Trac الموجودة في روبيكون النموذجية ، لكنها تعوضها عن طريق توفر عزم الدوران المنخفض بفضل V8 الجديد. أضف في علبة النقل القياسية Select-Trac ، وقفل التروس التفاضلية الخلفية ، وفصل شريط التأرجح الأمامي والمغامرة على الصخور أصبحت أكثر سهولة.
2021 جيب رانجلر روبيكون 392
تتميز جيب رانجلر روبيكون 392 لعام 2021 بكفاءة استخدام الصخور والرمال. الصورة مقدمة من FCA US LLC
تعمل الحفارة بأكملها على إطارات BF Goodrich KO2 مقاس 33 بوصة والتي تجلس في جميع الزوايا الأربع بإطارات مقاس 17 بوصة قادرة على تثبيت الإطارات.
أعطت مراجعات جيب لسيارة رانجلر لهذا النموذج زوايا اقتراب وانطلاق أفضل من روبيكون القياسي. يمكنها أيضًا عبور 32.5 بوصة من الماء بفضل نظام إدخال الهواء الجديد Hydro-Guide.
في داخل وخارج روبيكون 392 ، توجد لمسات برونزية اللون. من الداخل ، يتم خياطة البرونز على الأسطح المكسوة بالجلد. المقاعد مستوحاة من الأداء ، مع مساند علوية مدمجة. حصلت مجموعة العدادات في سيارات الدفع الرباعي على تصميم ترقيم جديد في حين أن عجلة القيادة المكسوة بالجلد (وهي الأولى في رانجلر) هي موطن لمبدلات الحركة المثبتة على عجلات.
2021 جيب رانجلر روبيكون
في وسط لوحة القيادة توجد شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.4 بوصة تتيح عرض صفحات جيب للطرق الوعرة. تعرض هذه الصفحات درجة الصوت واللف والارتفاع وإحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي وتوزيع طاقة نظام الدفع والمزيد.
تتوفر جيب رانجلر روبيكون 392 2021 في تسعة ألوان خارجية: الأسود ، والأبيض الساطع ، والأحمر النارية ، والجرانيت الكريستالي المعدني ، و Punk 'n Metallic ، و Sarge Green Metallic ، و Snazzberry Metallic ، و Sting-Grey Metallic و Billet Silver Metallic ، وكلها باللون الأسود. الداخلية.
تشتمل سيارة جيب رانجلر روبيكون 392 2021 على 11 ميزة من الخيارات المعتادة في رانجلر:
جلد
مجموعة المعلومات والترفيه
HD بنك التبديل الكهربائي
قمة صلبة بلون الجسم
مشاعل بلون الجسم
مجموعة الصلب الوفير
مجموعة إضاءة LED
مجموعة الطقس البارد
دخول القرب البعيد
مجموعة الأمان
مجموعة السلامة المتقدمة
تقف موبار على أهبة الاستعداد لتقديم قطع غيار وإكسسوارات مدعومة من المصنع للطراز الجديد. يمكن للعملاء التسوق من مجموعة أجزاء Jeep Performance ، بما في ذلك مصابيح LED للطرق الوعرة ، ونش روبيكون ، والمحور الأمامي Ultimate Dana 44 Advantek مع نسب تروس متوفرة حتى 5.38 ، وعجلات جديدة قادرة على الطرق الوعرة مناسبة للإطارات الأكبر والأبواب الأنبوبية ، مصدات للطرق الوعرة وقضبان صخرية.
لم يتم الإعلان عن أسعار النموذج. يبدأ رانجلر روبيكون 2021 بسعر 42195 دولارًا. توقع أن يكون رانجلر روبيكون 392 أعلى من هذا السعر. ومن المقرر أن تصل صالات العرض في يناير 2021.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق