-->

تقنيات

{"widgetType": "right post text","widgetLabel": "تقنيات","widgetColor": "#CF000F","widgetCount": 6}

فيراري SF90 Spider بقوة 986 حصاناً كأقوى محرك V8 توربو حتى الآن

 


معظم العناكب ليست معروفة بسرعتها. هذا العنكبوت. قد تكون سيارة Ferrari SF90 Spider التي تم الكشف عنها للتو أول سيارة هجينة قابلة للتحويل تعمل بالكهرباء ، لكنها لم تفقد أي خطوات بالمقارنة مع التوأم الأخوي الأقدم ، SF90 Stradale.

اختارت فيراري سقفًا صلبًا قابلًا للسحب لخصائص عزل الضوضاء. كما أنه يوفر الحماية من العوامل الجوية ولا يتشوه بسرعة عالية. يشغل السطح الصلب مساحة أكبر بكثير من السقف الخشبي ، حيث تشغل مساحة 100 لتر فقط مقارنة بـ 150-200 لتر. يمكن فتح السقف خلال 14 ثانية فقط ويمكن نشره أثناء تحرك السيارة. عندما يتم نشر السقف ، يكون للجوانب والأمامية والذيل لـ SF90 Spider نفس تصميم SF90 Stradale.

2021 فيراري SF90 سبايدر
مع انتشار سقفها ، تمتلك Ferrari SF90 Spider نفس خطوط SF90 Stradale.
يمكن للمشترين الحصول على SF90 Spider مع حزمة Assetto Fiorano التي تركز على القيادة ، والتي تتميز بامتصاص الصدمات Mulitmatic المستمدة من تجربة Ferrari's GT في السباقات ، والجناح الخلفي من ألياف الكربون ، وإطارات Michelin Pilot Sport Cup 2. من خلال تحديد المربع ، يحصل المشترون أيضًا على كسوة اختيارية ثنائية اللون توفر مظهرًا جاهزًا للسباق.

يتم تشغيل SF90 Spider بمحرك V8 بشاحن توربيني مقترن بثلاثة محركات كهربائية (اثنان في الأمام وواحد في الخلف). وهذا يمنحها مجتمعة 986 حصانًا ، أكثر من أي سيارة فيراري توربو V8 أخرى تم بناؤها على الإطلاق. قامت فيراري بإقران المحرك بناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات.

تشتهر Ferraris بوجود قرقرة حلقية من المؤخرة وعلى الرغم من مجموعة نقل الحركة المكهربة ، فإن SF90 Spider ليست استثناءً. يقوم نظام الأنبوب الساخن بنقل صوت نظام العادم مباشرة إلى قمرة القيادة مما ينتج عنه قعقعة غنية.

تتميز السيارة بفرملة متجددة. في ظل ظروف الكبح العادية ، يتم استعادة الطاقة باستخدام المحركات الكهربائية. يدعم نظام الكبح الهيدروليكي النظام الكهربائي في ظل ظروف التباطؤ. عند السرعة العالية ، تعمل المساهمة المشتركة للمحركات الكهربائية على تقليل وقت استجابة المحرك ، مما يحسن الأداء

2021 Ferrari SF90 Spider

 هناك نوعان من المحددات المثبتة على عجلة القيادة في SF90 Spider - مانيتينو التقليدية وإيمانيتينو. يقدم eManettino أربعة أوضاع (أوصاف بواسطة Ferrari):

    eDrive - يظل محرك الاحتراق الداخلي متوقفًا ويُعهد بالجر بالكامل إلى المحور الأمامي الكهربائي. بدءًا من بطارية مشحونة بالكامل (بسعة 9 كيلو وات في الساعة) ، يمكن للسيارة أن تغطي ما يصل إلى 25 كم في هذا الوضع الذي يعد مثاليًا للقيادة في وسط المدينة أو أي موقف آخر يرغب فيه السائق في التخلص من صوت فيراري V8. تعني السرعة المحددة البالغة 135 كم / ساعة إمكانية استخدام السيارة أيضًا على الطرق خارج المدينة ؛
    هجين - يعمل هذا الإعداد على تحسين كفاءة النظام الإجمالية. يقرر منطق التحكم بشكل مستقل ما إذا كان يجب الاستمرار في تشغيل محرك الاحتراق الداخلي أو إيقاف تشغيله. يقتصر تدفق الطاقة من المحركات الكهربائية على الحفاظ على طاقة البطارية ؛
    الأداء - يحافظ هذا الوضع على تشغيل ICE لأن الأولوية تكون لشحن البطارية أكثر من الكفاءة. هذا يضمن أن الطاقة متوفرة بشكل فوري وكامل عند الحاجة. يناسب هذا الوضع المواقف التي يكون التركيز فيها على متعة القيادة والمتعة خلف عجلة القيادة.
    تأهيل - يسمح هذا الوضع للنظام بتحقيق أقصى إنتاج للطاقة عن طريق السماح للمحركات الكهربائية بالعمل بأقصى إمكاناتها (162 كيلو وات). يعطي منطق التحكم الأولوية القصوى للأداء على شحن البطارية.

شحذت فيراري قوة السيارة وأسسها لضمان تمتع السائقين بوقتهم خلف عجلة القيادة في جميع الأوقات ، وليس فقط في يوم الحلبات. نظرًا لمجموعة نقل الحركة الهجينة ، كان لابد من بذل جهود مكثفة في نظام التحكم في الجر ، وتقنية توجيه عزم الدوران ، ونظام التحكم في الفرامل بالسلك. كما قاموا بإعادة تصميم هيكل السيارة بالكامل من SF90 Stradale للتعامل مع الضغط الإضافي المرتبط بوحدة الطاقة الجديدة.

تم إيلاء نفس القدر من الاهتمام للديناميكيات الهوائية للسيارة ، والقوة السفلية ، والتبريد حتى لا يثقل السقف ومجموعة نقل الحركة تجربة القيادة والقيادة.

في الداخل ، السيارة حديثة تمامًا. تسمح إعادة تصميم نظام المعلومات والترفيه في فيراري بأن تكون الأداة رقمية في الغالب مع تحول جميع الشاشات إلى اللون الأسود تمامًا عندما لا تعمل السيارة. تعود الشاشات إلى الحياة عند الضغط على زر إيقاف / تشغيل المحرك الموجود على عجلة القيادة. تتكون لوحة العدادات من شاشة منحنية مقاس 16 بوصة.

تم العثور على الابتكارات في جميع أنحاء المقصورة. تسمح العجلة الآن بتنشيط أوامر اللمس حتى لا يضطر السائقون إلى رفع أيديهم عن عجلة القيادة لإجراء التعديلات. تم تغيير ذراع نقل السرعات بعيدًا عن جسر F1 باتجاه تصميم علب التروس اليدوية في Ferrari.

يوجد في الجزء السفلي من النفق الأوسط حجرة لتخزين مفتاح إشعال السيارة ، وهو نسخة طبق الأصل من شارة Ferrari Prancing Horse. يعمل المفتاح في وضع عدم وجود مفتاح بالكامل بحيث لا يمكن للسائق فقط بدء الإشعال ولكن أيضًا فتح الأبواب دون إخراجها من جيبه.

إذا كنت تريد SF90 Spider ، فستحتاج إلى التوجه إلى الوكيل المحلي الخاص بك في أسرع وقت ممكن لتدوين اسمك (بعد التأكد من أنك ستتمكن من تحمل علامة السعر المحتملة +500000 دولار).

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *