-->

تقنيات

{"widgetType": "right post text","widgetLabel": "تقنيات","widgetColor": "#CF000F","widgetCount": 6}

2021 Acura TLX أول مراجعة لمحرك الأقراص: صورة أكثر حدة

 سيجعلك تصميمها المذهل تبدو مرتين ، لكن TLX الجديدة من Acura هي أكثر من مجرد وجه جميل.


لا يمكنك التحدث عن 2021 Acura TLX دون ذكر تصميمه أولاً - على الأقل ، كانت هذه تجربتي. كل شخص أعرفه هو غاغا حول هذا الشيء ، ولسبب وجيه. نظرًا لكونه منخفضًا وعريضًا ورياضيًا وأنيقًا ، فإن TLX الجديدة تلفت انتباهك حقًا.

إنه أكثر من مجرد وجه جميل أيضًا ؛ TLX هي علامة تجارية جديدة من الألف إلى الياء. وبفضل قوتها التوربينية القوية ، والقائمة الطويلة من التقنيات القياسية وسلوكيات الطرق المريحة والواثقة ، فإن سيارة أكورا سيدان المدمجة الفاخرة تستحق أكثر من مجرد تجربة مزدوجة.


2021 Acura TLX A-Spec: مظهر جيد وقوة توربو



الموضة إلى الأمام

تتبع TLX 2021 جذورها التصميمية إلى مفهوم الدقة Acura's Precision Concept من عام 2016 ، ولكنها أكثر أو أقل من 2019 Type S Concept . لقد تجاوزت التفاصيل مليون مرة ، لكنها لم تتقدم في السن. من ملف تعريف Fastback إلى المصابيح الأمامية الرفيعة إلى هذا الموقف المترابط ، فإن TLX الجديدة هذه هي تصميم Acura المفضل لدي في الماضي ... آه ... وقت طويل حقًا (نعم ، حتى بما في ذلك NSX ).

يبلغ قياس TLX 3 بوصات أطول ، و 2 بوصات أعرض و نصف بوصة أقل من سابقتها ، والتي تبدو الآن ضخمة بالمقارنة. سيارة Acura's سيدان أكبر من المنافسين الرئيسيين مثل Audi A4 و BMW 3 Series و Mercedes-Benz C-Class ، وأعتقد حقًا أنها تبدو أفضل من الثلاثة. هناك مظهر يشبه ستينغر في الصورة الظلية ، وهذا ليس بالأمر السيئ ، على الرغم من حصول كيا على نقاط إضافية مقابل تنوع استخدامات سيارتها هاتشباك.

النموذج الذي نراه هنا هو TLX A-Spec ، والذي يأتي مع عجلات مقاس 19 بوصة بالإضافة إلى بعض القطع الخارجية السوداء. تركب TLX الأساسي على عجلات مقاس 18 بوصة بينما يتم حجز 20s للنوع S القادم ، والذي سأصل إليه في غضون دقيقة. تعد المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED قياسية في جميع المجالات ، وأنا أحب الطريقة التي يقلل بها تقليم البيانو الأسود على أغطية المرايا حجمها بصريًا. حتى أبسط TLX هو أنيق للغاية ، وهذا رائع.


مقصورة مريحة مع بعض المحاذير

على الرغم من أن التصميم الداخلي جيد ، إلا أن لوحة القيادة في TLX مشغولة. أحب الأسطح الجلدية الناعمة والقطع المعدنية المتباينة والأسود البيانو ، ولكن هناك الكثير مما يحدث في تلك المجموعة القصيرة في المنتصف. ما زلت أصل إلى قرص تحديد الوضع الديناميكي في كل مرة أرغب فيها في ضبط مستوى الصوت ، ويكون ناقل الحركة الإلكتروني القائم على الزر غريبًا كما كان دائمًا. على الأقل ، تكون أدوات التحكم في المناخ منظمة بشكل جيد ، وتكون وحدة التحكم المركزية خالية إلى حد كبير من الفوضى ، حتى لو كانت أزرار الصوت والبحث تبدو وكأنها جزر صغيرة قبالة ساحل لوحة اللمس. هناك أيضًا مجموعة من سمات الإضاءة المحيطة المختلفة لإطلاعك عليها ، وكلها تحمل اسمًا غريبًا على اسم الطرق أو حلبات السباق من مختلف زوايا الأرض.

أكثر ما أحبه في مقصورة TLX هو موضع جلوسها. بفضل أعمدةها الرفيعة نسبيًا ، توفر رؤية قوية للطريق أمامك ، ومن الجيد أن تكون قادرًا على رؤية غطاء المحرك المنحوت ، حتى مع وجود مقعد السائق في أدنى موضع له. خط الحزام منخفض جدًا ، ولا تتجاوز مجموعة المقاييس ولا شاشة المعلومات والترفيه ارتفاع القلنسوة. من الناحية العملية ، هذه كلها أشياء جيدة.

تعمل شاشة الوسائط المتعددة مقاس 10.2 بوصة هذه على تشغيل أحدث برامج المعلومات والترفيه من Acura ، ويتم التحكم فيها بواسطة لوحة اللمس True Touch Interface الخاصة بالشركة على وحدة التحكم. يخبرني Acura أن TTI المحدث قد حسّن دقة اللمس ، وسأعترف أنني لا أعاني من ذلك بقدر ما فعلت في البداية عندما تم إطلاق هذه التقنية في RDX كروس. ليس من الصعب التنقل في بنية القائمة نفسها وتقدم الشاشة رسومات واضحة ونقية. لكن منحنى التعلم لا يزال صعبًا. من المؤكد أنك ستعتاد على ذلك إذا كنت تمتلك TLX. بالطبع ، يمكن قول الشيء نفسه تقريبًا عن أي نظام معلومات ترفيهي حديث ، حقًا ، ربما حفظ ربما لكزس Remote Touch UX. Apple CarPlay و Android Auto قياسية ، إذا كانت مناسبة لك ، وتقول Acura إن تحديثات TTI يمكن دفعها عبر الهواء بفضل نقطة اتصال Wi-Fi 4G LTE القياسية.

حيث يحتل TLX مقعدًا خلفيًا للمنافسين الفخامة الآخرين ليس مع تقنية المعلومات والترفيه الخاصة به ، بل مع مجموعة المقاييس. تقدم Audi و BMW و Mercedes-Benz و Volvo إعدادات رقمية كاملة ، لكن TLX تعتمد على عداد السرعة التناظري ومقياس سرعة الدوران مع شاشة مقاس 7 بوصات بين م. لا يوجد شيء سيء حول هذا الإعداد في حد ذاته ، لكني أرغب في رؤية Acura تتبنى نوعًا من العرض القابل لإعادة التكوين مثل Audi's Virtual Cockpit أو أحدث iDrive من BMW. سوف تقطع شوطا طويلا نحو زهوزينج فوق المكان.



قوة توربو وشاسيه مرتبة بشكل جيد

لقد ذكرت النوع S سابقًا ، لذا دعني أخرج من الطريق: سيتم إطلاق الإصدار الأكثر سخونة من 2021 TLX في الربيع المقبل ، ولا ، لم أقوده. تحقق مرة أخرى في غضون بضعة أشهر وسأخبركم كل شيء عن محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 355 حصانًا وعزم الدوران 354 رطلاً ، وضبط التعليق الفريد ، ومكابح بريمبو وجميع درجات الحرارة الأخرى.

تستخدم بقية مجموعة TLX محرك توربو I4 سعة 2.0 لتر - وهو نفس المحرك الذي ستجده في RDX - بقوة 272 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 رطل قدم ، وهو ما يعد منافسًا للمحركات رباعية الأسطوانات التي يقدمها المنافسون . الدفع بالعجلات الأمامية قياسي ولكن يمكنك اختيار نظام Acura's Super-Handling All-Wheel Drive ، بينما يتولى ناقل حركة أوتوماتيكي إلزامي من 10 سرعات مهام التغيير.

الأخبار المهمة تحتها هي تبديل TLX إلى تعليق أمامي مزدوج الترقوة بدلاً من إعداد دعامات MacPherson الأقل تطوراً الموجود في الطراز السابق. إلى جانب نظام التعليق الخلفي متعدد الارتباطات ، فإن الجزء الأكبر من تجربة قيادة TLX هو جودة الركوب - فهي متوازنة بشكل جميل ومركبة أثناء الانعطاف ، لكنها مرنة للغاية على الطريق السريع دون الشعور بالغموض. تستخدم My A-Spec إعداد هيكل المخزون ، بينما تتلقى طرازي Advance و Type S مخمدات تكيفية. أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان هناك اختلاف ملحوظ ، ولكن كما هو الحال ، ليس لدي شكوى واحدة بشأن نغمة أسهم TLX.


يذكرني توجيه سيارة السيدان هذه أن أكورا وهوندا كانا دائمًا قادرين على إتقان هذه الرابطة المتكاملة بين السيارة والسائق. تتميز عجلة TLX نفسها بالحجم المثالي ويتم وزنها بشكل جيد ، مع دوران واضح والكثير من الاتصالات حول ما تريده الإطارات. بشكل عام ، تتحرك TLX بخفة تذكرنا بالمنتجات الأقدم والأكثر شهرة للعلامة التجارية. القيادة سهلة وممتعة ومجزية.

لطالما أحببت نظام الدفع الرباعي الموجه لعزم الدوران من Acura ويساعد حقًا في زيادة رشاقة TLX على الطرق المتعرجة. حتى في إعداد محرك الأقراص العادي ، لا يمانع TLX في التعرض لسلسلة من عمليات التبديل في الأخاديد شمال لوس أنجلوس ، وإذا قمت بإدارة مقبض الوضع الديناميكي الضخم إلى اليمين ، فستضع TLX في الرياضة ، حيث تنبض مجموعة الحركة قليلاً. (أيضًا ، رسم TLX-go-mega-fast الذي يعرضه على شاشة المعلومات والترفيه هو نوع من الراد ، إذا كان دخيلًا بعض الشيء.) بصراحة ، على الرغم من ذلك ، سأبقى خارج الوضع الرياضي معظم الوقت. يمكن أحيانًا تعتيم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي العشر سرعات هنا ، إما إمساك التروس لفترة طويلة جدًا أو عدم التبديل بسرعة كافية ، ولا تقدم المجاذيف المثبتة على عجلة القيادة استجابات سريعة.

أنا بالتأكيد حريص على قيادة TLX إلى الوراء مع المنافسين الرئيسيين ، وتحديداً Audi A4 45 TFSI و BMW 330i xDrive ، لأنني أعتقد حقًا أن Acura يمكن أن يقف من أصابع القدم إلى أخمص القدمين مع هؤلاء الضاربين الثقيل. يتمتع TLX بإحساس توجيه أفضل وهالة أكثر قابلية للقذف ، وله اليد العليا في تقنية مساعدة السائق أيضًا ، مع معيار مجموعة AcuraWatch الكامل في جميع المجالات. تتضمن هذه الحزمة أشياء مثل التحكم في السرعة التكيفي عالي السرعة مع وظيفة التوقف والانطلاق ، والتعرف على إشارات المرور والمراقبة العمياء - كل الأشياء التي تكلف أكثر على المنافسين الألمان الأغلى سعراً.


أكثر من مجرد قيمة جيدة
لطالما قللت Acura TLX من منافسيها الأساسيين من حيث السعر ، وهذا يظل صحيحًا لعام 2021. بسعر 38.525 دولارًا أمريكيًا بما في ذلك 1،025 دولارًا للوجهة ، يكون TLX أرخص بكثير من A4 أو 330i أو C300 المكافئ مع تقديم مستوى أعلى من المعدات القياسية. يتمتع الألمان بتجارب تقنية أفضل في المقصورة ، بالتأكيد ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن TLX هي حزمة جيدة التنفيذ.

بالطبع ، يظل التحدي الأكبر الذي يواجه TLX كما هو: كيف تقنع شخصًا ما كان سيشتري (حسنًا ، استئجار) سيارة BMW 330i للتحقق من Acura بدلاً من ذلك؟ لحسن الحظ ، يجب أن يجعل أسلوب TLX الحاد المشترين المحتملين ينظرون مرتين. أكثر تنافسية وجاذبية من أي وقت مضى ، سوف يفاجأ أولئك الذين يقومون بفحص TLX بسرور.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *